Menu

Southern American Barbeque at Jumeirah Messilah Beach

October 20, 2016

 

باربكيو على طريقة جنوب الولايات المتحدة في فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة

تمتعوا بمذاق الباربكيو الأمريكي التقليدي لأول مرة في الكويت

استقبل فندق ومنتجع جميرا شاطئ المسيلة الوجهة الفندقية الأكثر فخامة في الكويت ، أمسيات الهواء الطلق بإطلاقه ليلة الباربكيو على طريقة جنوب الولايات المتحدة كل يوم أربعاء.

وتقدّم هذه الأمسيات المميزة، وهي الأولى من نوعها في الكويت، للضيوف فرصة التمتع بالمذاق الذي لا ينسى للمشاوي الأمريكية التقليدية والتي تحظى بشعبية واسعة في الولايات الجنوبية ابتداءً من كارولاينا الشمالية وحتى تكساس. وستقام هذه الجلسات الفريدة في الهواء الطلق قرب المسبح والشاطئ، حيث يطغى الطابع الجنوبي على الجو مع رائحة اللحوم المدخنة بخشب الجوز، والتي تضم مجموعةً واسعة تشمل صدر العجل الفاخر المطهو على نار هادئة، وأضلاع الظهر المدخنة على نار الحطب، واجنحة الدجاج والسلطات والبوفيهات المفتوحة التي تقدم البرجر والهوت دوج الحار.

وعن هذه الأمسيات يقول مساعد رئيس الطهاة، دانييل إيرفاين الشيف الجديد في مطعم الستيك هاوس ’بيبر‘ والذي يقف وراء النكهة المميزة للمشاوي: "نحن متحمسون لنقدم للضيوف تجربةً فريدة من نوعها تحافظ على أصالة نكهة المشاوي الشهيرة في الولايات الجنوبية. ويسعدنا أن نقدم لضيوفنا دوماً كل ما هو جديد وفريد في عالم المذاق".

يقدم البوفيه إلى جانب المشاوي بعضاً من أشهر الأطباق الجانبية التي تضفي على المائدة مزيداً من التميز كسلطة ’كولسلو‘ على الطريقة الجنوبية و’كاجون جمبلايا‘ و’هاش بابيز‘ الذرة. أما محبو المذاق الحلو فيمكنهم أن يستمتعوا بمجموعة مختارة من أطباق التحلية مثل كيك ’ميسيسيبي مَد‘ والموز مع الكراميل وانتهاءً بفطيرة الجوز وكوبلر الخوخ.

وتكتمل روعة الأمسية مع الاسترخاء والراحة على الشاطئ وسط الأجواء الهادئة والعزف الحي للموسيقى.

تقام ليالي الباربكيو على طريقة جنوب أمريكا كل أربعاء من الساعة 7 مساءً وحتى الساعة 11:30 ليلاً.

للحجز، يمكن للضيوف التواصل مع فريق حجوزات المطاعم على الرقم  22269666 أو على البريد الإلكتروني Jumeirahrestaurant@jumeirah.com.

Go Back

Comment